احلي نجوم
عفواً أخي الزائر الكريم اذا كنت تشاهد هذه النافذة الآن فهذا يفيد بانك غير مسجل لدينا كعضو

نرجو منك التسجيل و نوعدك بافضل الخدمات لنقدمها لك

مع تحيات ادارة المنتدى


احلي نجوم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 من المحتمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fodenser
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

مُساهمةموضوع: من المحتمل   الأحد يوليو 15, 2012 9:57 am

من المحتمل ان تشهد مسيرة الهولندي روبن فان بيرسي مع ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تحولا بعدما ضم النادي المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو اليوم الثلاثاء.

ويقال إن ارسين فينجر مدرب ارسنال يدرس اللعب بثلاثة مهاجمين هم جيرو وفان بيرسي واللاعب الآخر الجديد في تشكيلة الفريق لوكاس بودولسكي مهاحم المانيا في إطار طريقة اللعب 4-3-3 التي جربها المدرب الفرنسي العام الماضي.

وثارت تكهنات حول عروض من مانشستر سيتي بطل انجلترا ومن يوفنتوس بطل إيطاليا لضم فان بيرسي هداف الدوري الانجليزي برصيد 30 هدفا في الموسم الماضي ويرجح أن تتجدد رغبة يوفنتوس في ضمه على إثر صفقة جيرو.

ولطالما قال فان بيرسي (28 عاما) الذي انضم لأرسنال في 2004 إنه لن يفكر أبدا في اللعب لناد انجليزي آخر لكن رغبة سيتي تجددت أيضا بعد ضم ارسنال للمهاجم جيرو.

وذكرت صحف بريطانية أن سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز يجهز عرضا يتضمن راتبا أسبوعيا قدره 250 ألف جنيه استرليني (390 ألف دولار).

ولا يمكن ليوفنتوس أن ينافس مثل هذا العرض لكن أي مهاجم سيرحب بالتأكيد باللعب إلى جانب صانع اللعب اندريا بيرلو الذي يسيطر على الأحداث في وسط الملعب مع استعداد الفريق الإيطالي العملاق للعودة لدوري أبطال اوروبا.

وسيكون على ارسنال التحرك لتجديد عقد فان بيرسي في 2013 وسيأمل فينجر في أن تمثل إضافة قوة هجومية للفريق تشجيعا للاعب الهولندي على البقاء في استاد الإمارات.

وحرص فينجر على التأكيد على صفات اللعب الجماعي التي يتمتع بها كل من جيرو وبودولسكي والتزامهما بطريقة اللعب واستعدادهما للعب على طرفي الملعب أو في مركز المهاجم الثاني.

وقد يسهل بالتالي تطوير طريقة اللعب 4-3-3 لتصبح 4-5-1 أو 4-3-2-1 على أن يكون فان بيرسي على الأرجح هو المهاجم المتقدم بينما لن يمثل هذا أي مشكلة لجيرو.

وقال جيرو لموقع ارسنال على الانترنت "أنا لاعب يحب المشاركة واللعب.. لذلك أعتقد أن طريقة لعب ارسنال تناسبني."

وأضاف "هناك تحد رياضي جميل في ارسنال أيضا وسألعب من أجل أن أصنع تاريخا وأستمتع وأمتع الجمهور."

وربما يشعر جمهور ارسنال بصدمة لرحيل فان بيرسي الذي قاد هجوم النادي منذ رحيل ثنائي الوسط المهم سيسك فابريجاس وسمير نصري العام الماضي.

وتغلب فان بيرسي على مشاكل الإصابات التي أثرت على مسيرته ليلعب أكثر من 40 مباراة مع ارسنال الموسم الماضي وينظر إليه على أنه ركن أساسي في سعي الفريق للحصول على أول ألقابه الكبرى منذ كأس الاتحاد الانجليزي 2005
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من المحتمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي نجوم :: اخبار :: اخبار رياضية عالمية-
انتقل الى: