احلي نجوم
عفواً أخي الزائر الكريم اذا كنت تشاهد هذه النافذة الآن فهذا يفيد بانك غير مسجل لدينا كعضو

نرجو منك التسجيل و نوعدك بافضل الخدمات لنقدمها لك

مع تحيات ادارة المنتدى
احلي نجوم
عفواً أخي الزائر الكريم اذا كنت تشاهد هذه النافذة الآن فهذا يفيد بانك غير مسجل لدينا كعضو

نرجو منك التسجيل و نوعدك بافضل الخدمات لنقدمها لك

مع تحيات ادارة المنتدى
احلي نجوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


احلي نجوم
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 قوانين طلبات الإشراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sheko
Admin
Admin
sheko


الدولة : مصر
عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 25/06/2012

قوانين طلبات الإشراف Empty
مُساهمةموضوع: قوانين طلبات الإشراف   قوانين طلبات الإشراف Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 26, 2012 12:29 pm

قوانين طلبات الإشراف

ـ أن يكون لديك 50 مشاركة سليمة مكونة من 10 مواضيع على الأقل.

ـ أن تهتم بالقسم كحذف المواضيع المخالفة والمكرره والتعديل عليها ونقلها.

ـ التواجد اليومي في المنتدى وابلاغ الإدارة اذا كنت ستغيب عن المنتدى لفترة.

ـ تنشيط القسم بالمواضيع والردود الهادفة والمميزة وابلاغ الادارة عن أي عضو يخالف القوانين.

ـ لا يحق لأي مشرف الغاء اشتراك اي عضو مهما كن سبب ذلك.

ـ ضع طلب إشرافك هنـا في رد على الموضوع , مع ذكر القسم الذي تريد الإشراف عليه .

ـ سيتم الرد عليك في هذا الموضوع اذا تمت الموافقة على إشرافك أم لا.

فقط من يريد الاشراف أو لديه استفسار يرد على هذا الموضوع (( أما البقية لايردوا عليه)) وشكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين طلبات الإشراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلبات التصميمات
» قوانين قسم المصارعة WWE
» قوانين قســــــــم CrossFire
»  قوانين القسم الإسلامي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي نجوم :: الاداريات :: قسم الترشح للاشراف-
انتقل الى: